Sunday, July 2, 2017

جهاز تتبع السيارة IVMS

جهاز تتبع السيارة

تعمل ايه علشان تمنع سرقة سيارتك , تعمل ايه علشان تعرف هى ماشية فين وعلى سرعة اد ايه , عايز تسمع ايه اللي بيحصل جوة سيارتك , لو عندك عربيات وبتأجرها وعايز تكون علم علم بوجودها فى اى وقت وكل وقت , وكمان لو حبيت تفصلها حتى لو انت برة القاهرة او الجيزة ,,,,مافيش غير انك تركب جهاز تتبع السيارات اللى بيعرفك كل شيء عن سيارتك #جهاز_تتبع_السيارات_فى_مصر
#GPS

أجهزة تتبع السيارة

ما هو جهاز تتبع السيارة ؟ جهاز التتبع لسيارات هو جهاز مانع لسرقة السيارات

GPS Tracker وهو جهاز صغير الحجم يتحكم فى سيارتك عن بعد عن طريق إستخدام شريحة موبايل والأفمار الصناعية . حيث يمكنك جهاز تتبع السيارات GPS فى التحكم فى السيارة وإرسال التقارير أول بأول مع سائق السيارة والتحكم فى فصل الكهرباء بالسيارة وفصل البنزين . حيث يمكنك أيضا جهاز تتبع السيارات فى مصر من سماع ما يحدث داخل السيارة بدون أن يشعر السائق بذلك . تتبع السيارة عن طريق gps يعمل على جميع أنواع السيارت , جميع أنواع الشاحنات , جهاز تتبع الشاحنات , جي بي أس للمركبات . مواصفات اجهزة تتبع السيارات فى مصر – جهاز التتبع للسيارات هو جهاز صغير الحجم مزود ببطارية غير بطارية السيارة الأساسية – مزود بزرار غير مرئي لأغرسال استغاثة فى حالة هجوم الحرامية او البلطجية وفى حالة الطواريء يرسل رسالة نصية الى 5 أشخاص تحددهم أنت برسالة HELP ME والتعرف غلى موقع تتبع السيارات وسرعة السيارة . – بمكن فصل البنزين عن السيارة عن طريق تتبع GPS. – يمكنك فصل الكهرباء عن السيارة عن طريق اجهزة تتبع السيارات . – حيث لا يمكن تشغيل السيارة عن بعد .

شكل جهاز تتبع السياره جي بي اس جى بى اس
جهاز التتبع

– جهاز تتبع Gps مزود بميكروفون لمعرفة ما يحدث داخل السيارة عند سرقة السيارة أو لمعرفة ما يحدث بداخل التاكسي أو ما يحدث عند السفر بالسيارة لأماكن اخرى مع تحديد موقعها داخل أو خارج المحافظة . – جهاز التتبع للسيارة GPS يمكن برمجته يإرسال رسائل فى حالات – تجاوزز السرعة . – فى حالةالذهاب الى محافظات اخرى مع معرفة موقع الشاحنة . – حيث يمكن متابعة السيارة باإرسال الرسائل أو لايف من خلال الانترنت ومعرفة خط سيرها . – جهاز اللتتبع يرسل رسالية نصية مباشرة فى حالة تحرك السيارة من مكانها . – حيث يمكنك ضيط جهاز ال GPS بعدم خروج السيارة عن مناطق معينة أو محافظات معينة حيث يخبرك ال GPS بمكان السيارة . – يرسل جهاز التعقب للسيارات رسالة رابط لمعرفة اين السيارة على الانترنت رابط مباشر على الموبايل لرؤية السيارة عن طريق الموبايل . – يمكنك جهاز جى بى اس للسيارات بمعرفة ماذا يحدث داخل السيارة بدون شعور الأشحاص بداخلها . – إعطاء تنبيه في حاله تجاوز السيارة سرعة تحددها مسبقاً. – إعطاء رسالة على هاتفك في حالة سرقة أو فصل بطارية السيارة. – النظام يعمل بنظام إسم المستخدم وكلمة السر. – إمكانية إضافة خمس موبايلات تتعامل مع جهاز التتبع. – لا يوجد إريال او أسلاك خارجيه للجهاز .

No comments:

Post a Comment